الرسالة حول العالم

أهلاً وسهلاً بكم في منتدى الرسالة حول العالم... نورتم منتدانا بزيارتكم لنا

تتقدم لكم إدارة المنتدى بأطيب الأمنيات وتتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومليء بالفائدة بصحبتنا... أهلاً بكم من جديد


عزيزي الزائر؛
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بمنتدى الرسالة حول العالم أو أنك أحد أعضاء أسرة المنتدى ولكنك لم تقم بتسجيل الدخول بعد

قم بالاشتراك بالمنتدى من خلال الانضمام إلى أسرة المنتدى أو قم بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أفراد أسرتنا

أهلاً بكم من جديد

للتواصل مع المدير maxlordian@gmail.com
مع تحيات إدارة المنتدى

منتدى (الرسالة حول العالم).. للقلوب نبضات.. وللعيون تأملات.. وللشفاه بسمات.. وللصدور بوحات.. أردنا أن نوصلها إلى ما أبعد من حدود عالمنا الخاص.. أهلاً بكم..

لا أحتاج لأن أعرف بنفسي.. فكرامتي عنواني وكبريائي يهد الجبال.. إن أردتَ الوصول إليَّ فابحث عني بين النجوم التي لا تُطال.. أسيرٌ أنا لمن يحبني.. عزيزٌ أنا لا يوجد من يذلني.. لا تحلم بأن أركع لأنه حلم مستحيل التحقق وصعب المنال.. فأنا ككل السوريين.. أرفض الانكسار.. لأنني خلقتُ في وطنٍ عنوانه الشموخ والكبرياء.. تحت ظل قائدٍ اسمه.. بشاااااااااار ااااااااااالأسد

    مرض الكلى و الوصفات الطبيعية

    شاطر

    عيون المغرب
    عضو جيد
    عضو جيد

    عدد المساهمات : 44
    تاريخ التسجيل : 23/04/2013

    مرض الكلى و الوصفات الطبيعية

    مُساهمة من طرف عيون المغرب في 2013-04-24, 9:01 pm

    [color=blue][size=24]الكلى من أهم الأعضاء الأساسية في الجسم إذ تعمل لبكليتان على تنظيف الجسم إذ تعمل الكليتان على تنظيف الجسم وتصفية الدم من السموم المترسبة فيه ، و التي تحولها إلى المجرى البولي حيث المثانة ، ثم إلى خارج المخرج البولي للتخلص منه خارج الجسم.
    أهمية الكليتان في الجسم تجعل منهما عضوان حساسان للغاية إذ تتعرضان إلى أمراض كثيرة ،تعتبر من أخطر الأمراض في العالم ، ويرتبط مرض الكلى غالبا بأمراض أخرى كالسكري وارتفاع الدم،كما يرى الخبراء أن بعض العادات السيئة تكمن وراء الإصابة بهذا المرض كالتدخين والتغذية غير المتوازنة ، وقد يتدخل الموقع الجغرافي أحيانا في الإصابة بالمرض حيث يتعرض سكان المناطق الحارة إلى الجفاف، ومع قلة الشرب يصبح البول أكثر تركيزا مما يؤدي بالنهاية إلى تشكل حصى الكلي .
    وإذا تعرض إحدى الكليتان بضرر فلا يتعرض المريض لخطر كبير إذ تتكلف السليمة بأداء وظيفة الأخرى ، لكن إذا ما أصيبتا معا فإن الخطر على حياة الإنسان يكون حتميا خاصة إذا لم يقم بعملية تصفية الدم .
    مرض الكلي مرض مزمن وخطير وغالبا ما يحتاج إلى تدخل الجراحة.. غير أن الطب البديل وبفضل اكتشاف الدكتور الهاشمي لوصفات مستوحاة من وحي الطبيعة اصبح بامكان العديد من المرضى التخلص من آلامهم و العلاج بدون جراحة

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-18, 8:35 pm