الرسالة حول العالم

أهلاً وسهلاً بكم في منتدى الرسالة حول العالم... نورتم منتدانا بزيارتكم لنا

تتقدم لكم إدارة المنتدى بأطيب الأمنيات وتتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومليء بالفائدة بصحبتنا... أهلاً بكم من جديد


عزيزي الزائر؛
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بمنتدى الرسالة حول العالم أو أنك أحد أعضاء أسرة المنتدى ولكنك لم تقم بتسجيل الدخول بعد

قم بالاشتراك بالمنتدى من خلال الانضمام إلى أسرة المنتدى أو قم بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أفراد أسرتنا

أهلاً بكم من جديد

للتواصل مع المدير maxlordian@gmail.com
مع تحيات إدارة المنتدى

منتدى (الرسالة حول العالم).. للقلوب نبضات.. وللعيون تأملات.. وللشفاه بسمات.. وللصدور بوحات.. أردنا أن نوصلها إلى ما أبعد من حدود عالمنا الخاص.. أهلاً بكم..

لا أحتاج لأن أعرف بنفسي.. فكرامتي عنواني وكبريائي يهد الجبال.. إن أردتَ الوصول إليَّ فابحث عني بين النجوم التي لا تُطال.. أسيرٌ أنا لمن يحبني.. عزيزٌ أنا لا يوجد من يذلني.. لا تحلم بأن أركع لأنه حلم مستحيل التحقق وصعب المنال.. فأنا ككل السوريين.. أرفض الانكسار.. لأنني خلقتُ في وطنٍ عنوانه الشموخ والكبرياء.. تحت ظل قائدٍ اسمه.. بشاااااااااار ااااااااااالأسد

    سوري مقيم بالسعودية يذبح ابن أخته في متجر عام

    شاطر
    avatar
    أ. محمد (مدير المنتدى)
    إدارة منتدى الرسالة حول العالم
    إدارة منتدى الرسالة حول العالم

    عدد المساهمات : 420
    تاريخ التسجيل : 21/07/2009
    العمر : 29
    الموقع : واغرق فبحر حنين - البحر يطلع فاضي

    سوري مقيم بالسعودية يذبح ابن أخته في متجر عام

    مُساهمة من طرف أ. محمد (مدير المنتدى) في 2009-10-05, 4:02 am

    حدث بتاريخ 2/10/2009
    اهتزت شوارع جدة صباح امس بعد تفاجئها بسماع أبشع جريمة عرفتها المنطقة الغربية عندما أقدم مقيم عربي - في الثلاثين من عمره - على نحر ابن اخته البالغ من العمر ثلاث سنوات وفصل رأسه عن جسده في مشهد اجرامي بشع وسط أحد المتاجر المعروفة على شارع صاري في حي السلامة شمالي جدة..
    [img][/img]
    ووسط حالة من الذعر والدهشة والسخط بين رواد المتجر والعاملين فيه ألقت الجهات الأمنية القبض على القاتل بعد ان باشرت شرطة جدة والأدلة الجنائية الحادثة عند التاسعة والنصف صباحاً والتي تم تصويرها على الهواء مباشرة لحظة وقوعها عبر كاميرات المراقبة داخل المتجر.. وكان المنظر الذي لا يقل ألما وحرقة وأبكى الحضور هو منظر والدة الطفل وشقيقة المجرم التي سمعت بالخبر في منزلها القريب من المتجر لتقتحم صفوف المتجمهرين وتدخل المتجر وتجد طفلها يسبح في بركة من الدماء فيما كان رأسه على بعد مترين من جسده.. لتسقط الأم على الأرض فوق جثة ابنها وعلى دمائه مغمى عليها لتنقل على الفور الى المستشفى في حالة صحية حرجة.. مصدر امني في شرطة جدة اكد ل "الرياض" انه تم إلقاء القبض على الجاني على الفور في موقع الجريمة بعد ان قام بنحر الطفل وفصل رأسه عن جسده بواسطة سكين كان يحملها الجاني.. وبدأت على الفور اجراءات التحقيق معه..

    أحد شهود العيان في الموقع ويدعى (يوسف الخطيب) اوضح انه في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا ذهب إلى المتجر لشراء بعض المعجنات كما هي العادة وهو في طريقه إلى عمله وكان المتجر مزدحما بالزبائن.. وقال (عندما كنت اشتري بعض المعجنات من الجهة الشمالية الواقعة في الاتجاه المعاكس لموقع الجريمة سمعنا صوتا قويا هز جميع أركان المتجر وسط حالة من الذهول والهلع من قبل رواد المتجر والعاملين فيه وتحديدا من الجهة الجنوبية والمخصصة لبيع الحلويات والمكسرات حيث شاهدنا رجلا في العقد الثلاثين من عمره وهو ينحر طفلاً.. وكان الجاني قد حضر إلى المتجر ومعه ابن أخته في حالة غير طبيعية مما أدهش الجميع في المكان حيث تعود الجميع مشاهدته وهو يحمله ويداعبه باستمرار إلا ان مظهره اليوم (امس). افزع كل من كان حاضراً أو سمع بجريمته.

    وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة محافظة جدة المكلف المقدم سليمان بن محمد الغرير إلى أن الأجهزة الأمنية في محافظة جدة قد باشرت حالة و قعت في احد المراكز التسويقية وهي قيام مقيم من جنسية سوريه بفصل رأس طفل عن جسده حيث تلقت غرفة العمليات صباح اليوم بلاغ يوكد وجود حادث قتل في أحد مراكز التسويق وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بالاضافة الى خبراء الادلة الجنائية الى موقع البلاغ وعثر على طفل مقتول في المركز التسويقي واتضح أن القتيل هو طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات فيما الجاني هو خال القتيل ويبلغ من العمر 25 عاما من جنسية عربية وقد تم القبض عليه .


    _________________
    avatar
    دعاء
    مشرفة منتدى العلم والمعرفة
    مشرفة منتدى العلم والمعرفة

    عدد المساهمات : 139
    تاريخ التسجيل : 31/08/2009
    العمر : 25

    رد: سوري مقيم بالسعودية يذبح ابن أخته في متجر عام

    مُساهمة من طرف دعاء في 2009-10-05, 1:12 pm


    الله يحمينا يارب
    شو هاد ماعاد فيو رحمة ابن اختو حرام عليه يالله يتقي الله
    شو ذنب هالولد الصغير ؟
    تحياتي على هالموضوع بس والله حرام انا ماعم عارض قدر الله بس هو حرام عليه
    تقبل مروري


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-18, 2:48 am