الرسالة حول العالم

أهلاً وسهلاً بكم في منتدى الرسالة حول العالم... نورتم منتدانا بزيارتكم لنا

تتقدم لكم إدارة المنتدى بأطيب الأمنيات وتتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومليء بالفائدة بصحبتنا... أهلاً بكم من جديد


عزيزي الزائر؛
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بمنتدى الرسالة حول العالم أو أنك أحد أعضاء أسرة المنتدى ولكنك لم تقم بتسجيل الدخول بعد

قم بالاشتراك بالمنتدى من خلال الانضمام إلى أسرة المنتدى أو قم بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أفراد أسرتنا

أهلاً بكم من جديد

للتواصل مع المدير maxlordian@gmail.com
مع تحيات إدارة المنتدى

منتدى (الرسالة حول العالم).. للقلوب نبضات.. وللعيون تأملات.. وللشفاه بسمات.. وللصدور بوحات.. أردنا أن نوصلها إلى ما أبعد من حدود عالمنا الخاص.. أهلاً بكم..

لا أحتاج لأن أعرف بنفسي.. فكرامتي عنواني وكبريائي يهد الجبال.. إن أردتَ الوصول إليَّ فابحث عني بين النجوم التي لا تُطال.. أسيرٌ أنا لمن يحبني.. عزيزٌ أنا لا يوجد من يذلني.. لا تحلم بأن أركع لأنه حلم مستحيل التحقق وصعب المنال.. فأنا ككل السوريين.. أرفض الانكسار.. لأنني خلقتُ في وطنٍ عنوانه الشموخ والكبرياء.. تحت ظل قائدٍ اسمه.. بشاااااااااار ااااااااااالأسد

    الهاكرز ليسوا بهذا السوء

    شاطر
    avatar
    ملاك الحزن
    مشرف منتدى الكمبيوتر
    مشرف منتدى الكمبيوتر

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 22/08/2009
    العمر : 27
    الموقع : سورية - حلب

    الهاكرز ليسوا بهذا السوء

    مُساهمة من طرف ملاك الحزن في 2009-09-11, 7:13 pm


    الهاكرز ليسوا بهذا السوء

    الهاكرز يعقدون قمة دولية للدفاع عن سمعتهم في نيويورك
    مؤتمر الأمل الخامس يؤكد أن الهاكرز أشخاص لديهم قدرات عقلية وتكنولوجية عالية وليسوا كلهم أشرار.
    نيويورك - تجمع قراصنة الكمبيوتر (هاكرز) الجمعة في قمة تستمر ثلاثة أيام في مدينة نيويورك الاميركية للدفاع عن سمعتهم في مجال الكمبيوتر وما يواجهونه من إساءة فهم مهارتهم.
    وشهدت القمة التي تعقد في فندق بنسلفانيا وسط مدينة مانهاتن وجود أسماء كبيرة في صناعة الكمبيوتر منها ستيف وزنياك من شركة آبل الشهيرة وأحد أشهر قراصنة الكمبيوتر وكيفين ميتنيك الذي قضى 46 شهرا في السجن بسبب اختراق عدد من الشفرات على الانترنت.
    والمؤتمر هو الخامس منذ عام 1994 وأطلق عليه اسم "الامل الخامس" الذي يشهد تجمع "الهاكرز من كوكب الارض" بهدف الاحتجاج على مفهوم أن الهاكرز جميعهم من الأشرار ولكنهم أشخاص لديهم قدرات عقلية وتكنولوجية عالية.
    ويظهر ميتنيك لاول مرة في مؤتمر عام ولكن وزنياك الذي طور مع ستيف جوبز أول كمبيوتر من طراز آبل في الثمانينات سيلقي الخطاب الاول في المؤتمر عن رؤيته بشأن عالم الكمبيوتر. وسيحاول المتحدثون في المؤتمر وعددهم 80 شخصية وحضور المؤتمر وممثلي وسائل الاعلام لمدة ثلاثة أيام توضيح أن قراصنة الكمبيوتر أسئ فهمهم وأنهم يستطيعون تقديم الكثير للعالم في مجال صناعة الالكترونيات.
    وقال أحد منظمي المؤتمر وهو إيمانويل جولدشتاين إن الخوف من الهاكرز سببه وسائل الاعلام. وأضاف أن "الهاكرز يأتون من جميع طبقات المجتمع.. فالذين يكتشفون الجبال هم من الهاكرز. فلست بحاجة أن تعبث بهاتف أو جهاز كمبيوتر لتكون منهم".
    وقال ميتنيك الذي منع من استخدام الانترنت حتى العام الماضي كجزء من عقوبته بعد خروجه من السجن إن الهاكرز يقارنون عادة بالمجرمين.
    كان ميتنيك أدين بخمسة وعشرين تهمة بالاحتيال عن طريق الكمبيوتر واعتقل في شباط/فبراير عام .1995 وقال محامي الدفاع الخاص به انه لم يلجأ أبدا للكسب المادي من وراء كونه من الهاكرز.
    وستناقش قضايا متعددة مثل الجهود التي تبذلها الحكومة الصينية لفرض رقابة على المعلومات على شبكة الانترنت وكل ما يخص مجالات التجسس واستخدام تقنية تحويل النصوص إلى شفرات التي يستخدمها العاملين في مجال الامن.


      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-04-27, 8:38 am